SSX-BLUR مشرف الركن الأسلامي و ركن الآنمي و أفلام الكرتون
عدد الرسائل : 201 الهوايات : السوني - النت السكن : جده غير ... رقم العضوية : 4 مزاجي : علم بلادي : الوسام الحاصل عليه : تاريخ التسجيل : 15/03/2008
| موضوع: صدق او لاتصدق الصراصير تساعد التلاميذ الأحد أبريل 06, 2008 9:22 am | |
| صدق او لاتصدق الصراصير تساعد التلاميذ الروس على الغش..
فقد ذكرت صحيفة «برافدا» الروسية ان تلاميذ المدارس في مدينة «بيكاتيرنبورغ» ابتكروا طريقة جديدة للتلاعب بالعلامات (الدرجات) السيئة في شهاداتهم الدراسية وهي الطريقة التي تعتمد على استخدام الصراصير بعد تجويعها. واوضحت الصحيفة ان التلاميذ بدأوا في اللجوء الى تلك الطريقة بعد ان لاحظوا ان الصراصير تلعق الحبر الجاف من على الورق وتزيله من دون ان تترك له اي اثر, ولمحو أي درجة سيئة من الشهادة الدراسية يضع التلميذ عليها قطرة من عسل النحل قبل ان يطلق لصرصور جائع العنان كي يلعقها بالكامل ويلعق معها الحبر الجاف المستخدم لتدوين الدرجة دون ان يترك اي اثر يدل على ان شيئاً كان مكتوباً في تلك الخانة، ثم يكتب التلميذ الدرجة (العلامة) التي تحلو له قبل ان يسلم الشهادة الى والديه.
ونقلت الصحيفة عن عدد من التلاميذ الذين جربوا طريقة التلاعب الجديدة قولهم انها طريقة «رائعة وفعالة للغاية». | |
|
c.ronaldo المدير العام (منشئ المنتدى)
عدد الرسائل : 169 العمر : 25 العمل : schoolboy الهوايات : football - psp - net السكن : saudi arabia - jeddah رقم العضوية : 5 مزاجي : علم بلادي : الوسام الحاصل عليه : تاريخ التسجيل : 16/03/2008
| موضوع: رد: صدق او لاتصدق الصراصير تساعد التلاميذ الجمعة مايو 16, 2008 9:05 am | |
| طريقة رائعة ولكن انا اموت من يوم ما اشوف الصرصور | |
|
غامد و القلب جامد مشرف منتدى كرة القدم
عدد الرسائل : 89 العمر : 39 الهوايات : سفاح قطر السكن : مدمور رقم العضوية : 11 مزاجي : علم بلادي : تاريخ التسجيل : 21/04/2008
| موضوع: رد: صدق او لاتصدق الصراصير تساعد التلاميذ الثلاثاء مايو 20, 2008 10:37 am | |
| مشكور | |
|
SSX-BLUR مشرف الركن الأسلامي و ركن الآنمي و أفلام الكرتون
عدد الرسائل : 201 الهوايات : السوني - النت السكن : جده غير ... رقم العضوية : 4 مزاجي : علم بلادي : الوسام الحاصل عليه : تاريخ التسجيل : 15/03/2008
| موضوع: رد: صدق او لاتصدق الصراصير تساعد التلاميذ السبت يونيو 07, 2008 4:46 am | |
| | |
|